انترلاكن

تقع مدينة إنترلاكن السويسرية بين بحيرتي برينز وثون في منطقة بوديلي، وتعبرها نهر الآر الذي يصل بين تلك البحيرتين. تُعتبر إنترلاكن واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في سويسرا.

تعتمد بحيرة إنترلاكن بشكل رئيسي على السياحة، حيث تضم العديد من مناطق الجذب السياحي، بما في ذلك المناظر الطبيعية الخلابة من بحيرات وأنهار إلى جانب المتنزهات والأسواق والمعالم التاريخية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي.

إنترلاكن هي بلدية في مقاطعة إنترلاكن-أوبيرهاسلي ضمن كانتون برن في سويسرا، وتُعتبر من الوجهات السياحية المعروفة في منطقة المرتفعات البرنية (Berner Oberland).

التاريخ:

كانت إنترلاكن في الماضي تعرف باسم “أرموهله”. كانت أهمية البلدة مرتبطة بوجود دير أوجوستينيان كانونس الذي بُني في عام 1130 وظل قائماً حتى عام 1528. في عام 1891، نجح المجلس المحلي في إقناع الحكومة بتغيير اسم البلدية إلى إنترلاكن، وأصبح هذا الاسم شائعاً في استخدامه بين البحيرتين. حصل تغيير الاسم إلى إنترلاكن في ديسمبر عام 1891.

الجغرافيا:

تقع إنترلاكن على ارتفاع 570 متر فوق مستوى سطح البحر بين بحيرة برينز في الشرق وبحيرة ثون في الغرب، في منطقة تسمى بوديلي. يتدفق نهر الآر عبر المدينة ويصل بين البحيرتين.

مساحة إنترلاكن بلغت 4.3 كيلومتر مربع، حيث يُستخدم 24.4% منها للأغراض الزراعية، وتشكل الغابات 22.6%، وتُخصص 45.8% للطرق والمباني، بينما تشكل الأنهار والبحيرات 7%، والأراضي غير المستغلة تشكل 0.2%.

13°C
Interlaken, CH